منتديات لاجوناس

.: عدد زوار المنتدى :.


    نزهة مدريدية في بلد الوليد

    شاطر
    avatar
    ISSAMOU




    ذكر
    عدد الرسائل : 248
    المهنة :
    تاريخ التسجيل : 13/12/2009

    نزهة مدريدية في بلد الوليد

    مُساهمة من طرف ISSAMOU في الإثنين مارس 15, 2010 3:42 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    مدريد - حقق ريال مدريد فوزا كاسحا على مضيفه بلد الوليد 4-1 في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

    كان ريال مدريد الاخطر والاوفر فرصا منذ البداية، وحصل على ركلة حرة قرب منطقة بلد الوليد نفذها البرتغالي كريستيانو رونالدو باتقان فاستقرت الكرة في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس خوستو فيار (28) رافعا رصيده الى 15 هدفا في البطولة.

    وتالق الحارس الدولي الاسباني ايكر كاسياس كعادته في ابعاد خطر كرة نفذها البرتغالي فيتور هوغو غوميش باسوش (بيليه) من ركلة حرة قريبة (37).

    كاد الهولندي رافاييل فان در فارت يضيف الهدف الثاني بعد ان تبادل رونالدو الكرة مع الارجنتيني غونزالو هيغواين الذي ارسلها عرضية خلفية الى الهولندي اطلقها قذيفة قوية ابطل مفعولها احد المدافعين براسه وحولها الى ركنية (41).

    ونفذ فان در فارت ركلة حرة بعيدة وارسل الكرة منها الى منطقة بلد الوليد فقابلها هيغواين بيسراه وهي ذطائرة استقرت على يسار الحارس فيار (45).

    وفي الشوط الثاني، نفذ تشابي الونسو ركلة حرة وضعها رونالدو براسه على قدم هيغواين الذي هرب من المدافعين البرازيلي نيفالدو سانتانا وسيزار ارزو ووضعها في الشباك هدفا ثالثا لفريقه وثانيا له في اللقاء (52).

    وارتكب دفاع رسال مدريد خطا بداه الفارو اربيلوا فارتدات الكرة من احد لاعبي بلد الوليد الذي دفعها الى الامام الى زميله دييغو كوستا الذي سدد من مسافة قريبة في جسم الحارس وارتطمت الكرة المرتدة بركبة راوول البيول ودخلت خطا مرمى فريقه هدفا لاصحاب الارض (58).

    ونفذ فاندر فارت ركلة ركنية قصيرة الى رونالدو الذي سددها باتجاه المرمى ارتمى عليها الحارس فيار وابعدها لتصل الى هيغواين الذي تابعها "طائرة" من مسافة قريبة هدفا ثالثا له في اللقاء ورابعا لفريقه هو التاسع عشر للارجنتيني في البطولة (65).

    واستمر اهدار الفرص خصوصا من قبل فريق العاصمة وصيف بطل الموسم الماضي الذي رفع رصيده الى 65 نقطة وهو نفس رصيد شريكه في الصدارة وحامل اللقب برشلونة الذي تغلب في وقت سابق على فالنسيا 3-0.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يونيو 19, 2018 11:18 am