منتديات لاجوناس

.: عدد زوار المنتدى :.


    سسكا موسكو يحدث المفاجاة و يتاهل لربع نهائي دوري ابطال اوروبا

    شاطر
    avatar
    ISSAMOU




    ذكر
    عدد الرسائل : 248
    المهنة :
    تاريخ التسجيل : 13/12/2009

    سسكا موسكو يحدث المفاجاة و يتاهل لربع نهائي دوري ابطال اوروبا

    مُساهمة من طرف ISSAMOU في الأربعاء مارس 17, 2010 1:03 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    تأهل سسكا موسكو الروسي إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اثر فوزه على مضيفه اشبيلية الاسباني 2-1 اليوم الثلاثاء في اشبيلية في إياب ثمن النهائي.

    وسجل التشيكي توماس نيتشيد (38) والهولندي كايسوكي هوندا (55) هدفي سسكا موسكو، والايطالي دييغو بيروتي (41) هدف اشبيلية.

    وكان الفريقان تعادلا 1-1 ذهاباً قبل أسبوعين في موسكو.
    وسقط إشبيلية على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" وأمام 40 الف متفرج، وتوقف مشواره في المسابقة دون أن ينجح في حرمان الجيش الروسي السابق من بلوغ ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

    وقدم الفريقان أداء متكافئاً طوال الشوط الأول واستطاع كل منهما تسجيل هدف، وكان الضيف سباقاً لافتتاح التسجيل عبر نيتشيد الذي أطلق بيمناه كرة قوية من على خط المنطقة استقرت على يمين الحارس اندريس بالوب (38).

    ولم ينتظر اشبيلية طويلاً لإيجاد الرد المناسب بعدما تلقى الايطالي بيروتي كرة داخل المنطقة من خيسوس نافاس تابعها من مسافة قريبة في شباك الحارس الدولي الروسي ايغور اكينييف (41).

    وفي الشوط الثاني، كان الفريق الزائر سباقاً كما في الأول إلى التقدم بعد أن حصل على ركلة حرة نفذها الياباني هوندا وحاول الحارس بالوب التصدي لها فادخلها شباكه (55).

    وكان اشبيلية تصدر المجموعة السابعة بعد أن حقق 4 انتصارات في 6 مباريات وتأهل إلى ثمن النهائي، فيما حل سسكا موسكو ثانياً خلف مانشستر يونايتد الانكليزي في المجموعة الثانية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يونيو 19, 2018 11:17 am